تعرفوا على مواصفات سكودا سوبرب الجديدة 

النسخة الجديدة من سيارة سكودا الصالون الفخمة سوبرب تظهر للنور في أوروبا وبالتالي النسخة الجديدة في مصر ينتظر ظهورها في الفترة المقبلة ولكن بعد عدة شهور. 

تقديم سكودا سوبرب المحسنة في العالم

كشفت سكودا الستار بصورة رسمية عن سيارتها الصالون رباعية الأبواب سوبرب في صورتها الجديدة المطورة التي حصلت على تحديثات داخل وخارج السيارة 

تحديثات خارجية عديدة في سكودا سوبرب الجديدة

وتشمل التحديثات الخارجية مصابيح ليد ماتريكس مع واجهة أمامية مطورة وصادم أمامي معدل يضيف طول 8 مم الي حجم السيارة السيدان بينما زادت السيارة الواجن 6 مم. كما زودت السيارة بشبكة تهوية جديدة مع مصابيح أمامية أقل في الحجم وفي الخلف يوجد لمسات كرومية على غطاء الباب الخلفي وحروف سكودا ووحدات ليد تعرض كلمة سكودا على الأرض عند فتح الأبواب. 

عجلات 18 و19 بوصة في سكودا سوبرب الجديدة

وتأتي السيارة بعجلات 18 و19 بوصة ألومنيوم وألوان مختلفة كما زودت في الداخل بوسائل جديد لمساعدة السائق كما توجد نسخ مميزة من السيارة تشمل لمسات كرومية على الايرباج الجانبي وعتبات جانبية وفي الصادم الخلفي ومصابيح الضباب ومداخل التهوية وعجلات ألومنيوم 18 بوصة أيروديناميكية وتحكم ديناميكي في الشاسيه بصورة قياسية. 

سكودا سوبرب تتوفر بثلاث محركات بنزين

كما حملت سوبرب الجديدة لمسات كرومية في الداخل على العدادات وتطعيمات الأبواب وفرش جديد للمقاعد ولمسات ديكورية جديدة تزين الكونسول الوسطي ولوحة القيادة. كما يوجد فرش جلدي وألكانتارا للمقاعد بالاضافة في تطريز مختلف . ويتوفر للسيارة 6 محركات مطابقة لليورو 6  تشمل 3 محركات بنزين 1500 سي سي بقوة 148 حصان و2000 سي سي بقوة 187 حصان و2000 سي سي بقوة 268 حصان وناقل حركة ثنائي القابض من 7 سرعات. 

 

22:19:10 - 2019-05-26