جوك الجديدة تقدم في جناح خاص في الساحل الشمالي

استمرار فعاليات نيسان في الساحل الشمالي مع عرض جوك في جناح خاص.

 

 

عرض جوك الجديد في الساحل الشمالي

قامت شركة نيسان موتور ايجيبت بعرض سيارتها جوك الجديدة في الساحل الشمالي مؤخراً. وتعتبر السيارة من الموديلات التي حققت نجاح في مصر. وتم عرض السيارة في جناح خاص في الساحل الشمالي مع العديد من الاكسسوارات الخاصة بها . وقام الزوار لهذه القرية بالساحل الشمالي بالاقبال علي مشاهدة السيارة والتعرف على مزاياها خاصة من الشباب المعروف بحبه لمثل هذه السيارة . 

 

عرض اكسسوارات جوك في الساحل الشمالي

ومن أهم الاكسسوارات التي عرضت في جناح تقديم جوك الجديدة العجلات الرياضية الخاصة بها قياس 19 بوصة بالاضافة الي صندوق للأغراض بأبعاد مميزة . وقالت شركة نيسان أن عرض السيارة ضمن الأنشطة التي تحرص نيسان على تقديمها باستمرار لجذب العملاء وتقديم السيارات لهم في أقرب مكان لهم. 

 

جوك تواجدت منذ 2016 في مصر

ووضحت أن هذه الأحداث تجعلهم في تفاعل مباشر مع العملاء حيث يمكن التعرف على آراء العملاء فيما تقدمه الشركة من موديلات وخدمات خاصة الصيانة . وأكد العضو المنتدب للشركة شريف الدسوقي أن جوك الجديدة ظهرت لأول مرة في مصر في 2016 ونجحت في الاستحواذ على الاعجاب والمبيعات بفضل تصميمها ومزاياها العديدة. 

 

محرك نيسان جوك

وتتوفر جوك في مصر حالياً بمحرك 1000 سي سي تيربو بقوة 115 حصان وعزم دوران 200 نيوتن متر. كما تأتي بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات . ويمكن للسيارة التسارع الي 10.4 ثانية . 

 

23:52:10 - 2021-09-13