عروض لتقسيط مصاريف الصيانة علي سيارات سينوفا بدون فوائد

عروض التقسيط مهمة للغاية في الفترة الحالية بالنسبة للمشترين ولكن عروض تقسيط الصيانة قد تبدو أهم للبعض كما أنها فكرة جديدة.

تقسيط مصاريف صيانة سينوفا علي 6 شهور بدون فوائد مع 4 بنوك

أعلنت القصراوي جروب وكيل سيارات سينوفا في مصر عن عرض جديد يشمل امكانية تقسيط صيانة السيارات علي 6 شهور بدون فوائد مع بطاقات ائتمان البنك الأهلي المصري وبنك مصر وبنك CIB وبنك QNB ، فيما أكدت الشركة أن العرض ساري علي الصيانة وقطع الغيار ، فيما أوضحت أنها توفر هذا العرض ضمن سلسلة متواصلة من العروض التي تجعلها تسبق غيرها من الشركات. 

 

أسعار سينوفا X25 تبدأ من 198 ألف جنيه

كما أن الشركة وفرت في وقت سابق عرض آخر يشمل تقديم موديلات X25 بخصم خاص يصل الي 27 ألف جنيه لفترة محدودة. وتتوفر بناء علي ذلك سيارات سينوفا X25 في فئتين أوتوماتيك هما : 

- هاي لاين 1500 سي سي بسعر 198 ألف جنيه

- فاشون 1500 سي سي بسعر 209 ألف جنيه. 

 

بايك الشركة الأم لسينوفا وفرت محرك ميتسوبيشي للسيارة X25 

وتتوفر السيارة بألوان النبيتي والأزرق والأبيض والأسود والبرتقالي والذهبي . ويذكر أن سينوفا احد سيارات شركة BAIC وهي من اهم 4 شركات لانتاج السيارات بالصين ، وهى الشركة المصنعة لسيارات مرسيدس بنز و هيونداى هناك و الشركة الحاصلة على لقب اكثر العلامات التجارية الصينية تأثيرا بالعالم. وتتميز سينوفا بتتمير بالقوة والصلابة لان موتورها موتور ميتسوبيشى اليابانى MIVEC بأفضل اداء وأقل استهلاك للبنزين واقل ضوضاء لأنها مزودة بناقل الحركة اليابانى AISIN المستخدم فى أشهر الماركات العالمية لتحقيق أسرع إستجابة.

14:20:33 - 2017-05-30