MG HS تتوفر بفئة ليفربول الخاصة في مصر

تقديم MG HS في مصر لم يتوقف على النسخة الأساسية من السيارة حيث قدمت الشركة السيارة في أعلي الاصدارات بكل التجهيزات. 

MG HS تتمتع بتصميم عصري

وتأتي MG HS في مصر بتصميم مميز مع خطوط عصرية أنيقة وخطوط ديناميكية توفر للسيارة سرعة أكبر كما تحمل السيارة لمسات كروم على الشبكة الأمامية مع مصابيح أمامية LED وكشافات شبورة مع تصميم خلفي تقليدي. كما يتوفر لها مصابيح ليد امامية وتشغيل المصابيح الأمامية أوتوماتيكياً وإشارات جانبية متحركة (أمامية و خلفية) ومصابيح إضاءة نهارية ومصابيح شبورة أمامية و خلفية ومصابيح ليد خلفية وضم و ضبط المرايات الخارجية كهربائياً وجنوط 18 بوصة ألومنيوم.

 

MG HS تأتي بمقصورة فاخرة

وتزود مقصورة السيارة بخامات عالية الحودة مع لمسات فاخرة تشمل الكراسي الرياضية المكسوة بالجلد والتابلوه ولوحة العدادات وناقل الحركة المطعم بالجلد وعجلة قيادة أنيقة مصنوعة من الجلد . كما يتوفر لها مقاعد رياضية بنظام سوبر سبورت مع نظام المساعدة على الخروج من الركن ونظام تحذير فتح الأبواب .

كما تحمل تكييف أوتوماتيك منطقتين وتنقية للهواء وفتحات للتكييف في الخلف وعجلة قيادة بفرش جلدي متعدد الوظائف ومثبت للسرعة ومفتاح ذكي وسخانات بالكراسي الامامية و5 نظم قيادة وشاشة 10 بوصة و6 سماعات وعدادات 12.3 بوصة واندرويد أوتو وأبل كار بلاي و4 فتحات USB ومقاعد قابل للطي في الخلف وتعديل المقاعد الامامية كهربائياً وسقف بانوراما. 

 

MG HS توفر وسائل أمان عديدة

وتشمل وسائل الأمان في السيارة فرامل ABS وEBD وعدد من النظم التي تشمل نظام الاتزان الالكترونيCBC+TCS+VDC+HAZ+HHC+BDW+ARP+ مع رصد الضغط في الاطارات وتحكم الطرق الصاعدة ومكابح يد كهربائية ومانع سرقة ومراقب نقط عمياء وتحذير الابتعاد عن المسار و6 ايرباج ومكان لمقعد الأطفال في الخلف. 

 

فئة ليفربول من MG HS

كما يتوفر للفئة الأعلي الخاصة بنادي ليفربول فرش أحمر رياضي في الداخل مع علامات ليفربول داخل السيارة وخارجها. 

16:11:40 - 2020-11-10