menu
keyboard_backspace اختر الدولة

أوبل موكا الجديدة تأتي بتصميم أنيق وتكنولوجيا أفضل 

من المقرر طرح نسخة محدثة من سيارة الـSUV الصغيرة الأنيقة أوبل موكا للبيع في الأسابيع القليلة المقبلة في أوروبا.

تعديلات بسيطة على أوبل موكا الفيس ليفت

تم إجراء تعديلات طفيفة على سيارات أوبل موكا في نسخة منتصف العمر الفيس ليفت لإبقائها بمظهر جديد، حيث تلقت الكروس أوفر الصغيرة التحديث لمنافسة سيارات مثل سيارات فورد بوما وسيارات رينو كابتشر وهي سيارات تلقت بالفعل نسخ فيس ليفت هذا العام. ومن المسلم به أن موكا الجديدة لا تبدو مختلفة كثيرًا عن الطراز الحالي، حيث تقتصر التغييرات في التصميم على اكصدام أمامي معدل لتحسين الديناميكية الهوائية، وشكل إضاءة جديد "ثلاثي الكتلة" للمصابيح الأمامية والخلفية والذي يظهر أيضًا في سيارات كورسا المحدثة وسيارات فرونتيرا الجديدة بالإضافة إلى عجلات خاصة لموكا الكهربائية.

تغيير اللمسات الكرومية في أوبل موكا

وتم إزالة اللمسات الكرومية، لكن كل طراز يحصل على خط أسود مميز يمتد من غطاء المحرك، حول الجزء العلوي من النوافذ الجانبية، إلى غطاء صندوق الأمتعة.

 

تغييرات في مقصورة سيارات أوبل موكا فيس ليفت

وفي الداخل، تتميز كل سيارات موكا الآن بشاشتين مقاس 10 بوصات قياسياً، بالإضافة إلى Apple CarPlay وAndroid Auto لا سلكي. وتعمل الشاشة التي تعمل باللمس المركزية أيضًا بنظام معلومات ترفيهي جديد يمكن تخصيصه باستخدام أدوات، على غرار الهاتف الذكي، بينما ستستخدم موديلات مختارة الذكاء الاصطناعي ChatGPT لتقديم توصيات للطرق والوجهات لنظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية.

تعديلات تقنية في سيارة أوبل موكا فيس ليفت

وفي مكان آخر، يوجد تصميم جديد لعجلة القيادة وجميع الأقمشة المستخدمة في المقصورة مصنوعة من مواد معاد تدويرها. وتتميز وحدة التحكم المركزية الآن بلمسة فضية غير لامعة، ولكن عدد الأزرار المادية أقل من ذي قبل حيث قررت أوبل التحكم في المزيد من الإعدادات من خلال شاشة اللمس. أخيرًا، ستتميز الموديلات ذات الطراز الأعلى بلوحة شحن لاسلكية للهواتف الذكية وكاميرا للرؤية الخلفية بزاوية 180 درجة.

 

محركات أوبل موكا فيس ليفت

تم تبسيط مجموعة محركات أوبل موكا فيس ليفت أيضًا. وتم إسقاط محرك البنزين الأساسي بقوة 99 حصانًا، جنبًا إلى جنب مع بطارية 50 كيلو وات في الساعة وإعداد المحرك الكهربائي بقوة 134 حصانًا الذي تم تقديمه في إصدار السيارة الكهربائية منذ طرح الطراز. لا يزال خط الإنتاج يبدأ بمحرك بنزين ثلاثي الأسطوانات سعة 1.2 لتر بشاحن توربيني، ولكنه ينتج 134 حصانًا، ويتوفر فقط مع ناقل يدوي من 6 سرعات.

 



مواضيع ذات صلة

أغلى سيارة سكودا فابيا على الإطلاق .. نسخة رالي 2 الهاتشباك الساخنة

إنتاج أقوى سيارة سكودا فابيا يقتصر على 100 وحدة، مخصصة للمشترين الإسبان وتعد سكودا فابيا Rally2 من تصميم كوهيتي سواريز إصدارًا خاصًا مستوحى من الراليات لإسبانيا.

الإعلان عن كيا سبورتاج الجديدة قبل ظهورها لأول مرة في نوفمبر

من المقرر أن تحصل سيارة كيا الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة سبورتاج في نسخة الفيس ليفت على شكل أكثر حدة وترقيات أخرى.

داسيا بيجستر 2025 تتخلي عن فكرة السبع مقاعد في باريس

سيتم تسويق داسيا بيجستر الجديدة بخمسة مقاعد فقط في نهاية ربيع عام 2025. ومع ذلك، فقد تم أخذ النسخة المكونة من 7 مقاعد في الاعتبار. 

سيتروين C4 وC4 X موديلي 2024 بتصميم جديد في معرض باريس

تقدم سيتروين نسخ بإعادة تصميم فيس ليفت لسيارات C4 وC4 X وتوفر هذه الطرازات التحسينات الأكثر دقة في معرض باريس للسيارات 2024 وستطلق أوائل العام المقبل.

تسلا موديل واي 2024 تتوفر بسبعة مقاعد في معرض باريس 

بسعر 54.490 ألف يورو, تم الاعلان عن طرح تسلا موديل واي بسبعة مقاعد لأول مرة في السوق الأوروبية.

سيتروين تعرض الطراز التجريبي C5 Aircross SUV في معرض باريس 

بسقف انسيابي ومقصورة منحنية ظهر الطراز التجريبي C5 Aircross من سيتروين في باريس.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن