menu
keyboard_backspace اختر الدولة

إطلاق سانج يونج توريس الجديدة عالمياً ومصر تنتظر وصولها

سيارة جديدة من المرتقب تقديمها في مصر بعد طرحها عالمياً , وهي سانج يونج توريس الجديدة كلياً التي تم الكشف عنها في كوريا مؤخراً. 

 

 

الكشف عن سانج يونج توريس رسمياً في كوريا

تم الكشف عن سيارة سانج يونج توريس الـSUV الجديدة رسمياً في كوريا الجنوبية. وتقع السيارة بين موديلي ريكستون وكوراندو . وتأتي بسعر 269 ألف وون كوري الي 304 ألف وون كوري بما يعادل 21 الي 23 ألف دولار تقريباً. والسيارة متاحة للحجز في كوريا الجنوبية حالياً. وهذه السيارة من المنتظر وصولها في مصر حسب تقارير في نهاية العام الجاري.

التصميم والميزات لسانج يونج توريس

وتحتوي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة على العديد من العناصر المستطيلة في المقدمة ولديها 6 شرائح عمودية قصيرة بطول خط المصابيح الأمامية فوق شبكة التهوية الرئيسية بتصميم مشابه لموديلات جيب. وتتميز السيارة بمصابيح أمامية رفيعة من نوع LED مع حواف بارزة. كما زودت السيارة بلوح انزلاقي مصنوع من الألمنيوم في الجزء السفلي من الشبكة.

كابينة سانج يونج توريس

وتتوفر توريس في 4 خيارات لونية للمقصورة الداخلية تشمل الأسود والأبيض والبني والكاكي. ولها لون مزدوج في الخارج. وتتوفر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة بعجلات من الألمنيوم مقاس 17 و 18 بشكل قياسي و 20 بوصة كخيار. وداخل المقصورة ، تم تزويدها بمجموعة عدادات رقمية مع نظام معلومات ترفيهي مقاس 12.3 بوصة ، ولوحة لمس أصغر مع أدوات تحكم في المناخ تعمل باللمس. وتم دمج معظم أدوات التحكم في عجلة القيادة.

 

مساحة الأمتعة في سانج يونج توريس الجديدة

كما أن مساحة الأمتعة الخلفية مقسمة إلى مستوى 703 لتر ، قابلة للتمديد إلى 839 لتر مع إزالة لوحة الأمتعة. ويمكن زيادة مساحة الأمتعة إلى 1662 لترًا عن طريق طي الصف الثاني.

 

تفاصيل المحرك في سانج يونج توريس

ولم تكشف الشركة عن الكثير من المعلومات حول مجموعات المحركات. ومع ذلك ، كشفت تفاصيل مسربة أنها ستحتوي على محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني بقوة قصوى تبلغ 170 حصانًا ، وأقصى عزم يبلغ 280 نيوتن متر ، مقترنًا بناقل حركة من 6 سرعات أوتوماتيك ودفع كلي اختياري. وقد تم استخدام مجموعة المحركات بالفعل في الكروس أوفر سانج يونج كوراندو.

 

ميزات السلامة في سانج يونج توريس

تشمل ميزات السلامة في السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) مساعد النقطة العمياء ، ومساعد الحفاظ على المسار ، وتنبيه مغادرة السيارة ، وفرامل الطوارئ المستقلة ، والكثير من الوسائد الهوائية. وتشمل الميزات القياسية رصد الضغط في الاطارات والاضاءة العالية القابلة للتحكم ونظام ستارت ستوب. 

 

تجهيزات خاصة في سانج يونج توريس 

وفي السوق الكوري ، يتم تقديم الطراز الأساسي (T5) مع فرش من الجلد الصناعي ، ومقاعد أمامية بنظام تدفئة ، وعجلة قيادة مغلفة بالجلد بنظام تدفئة ، وتحكم تلقائي في المناخ بشكل قياسي. ويتميز الطراز الأعلى بإضاءة محيطة ، ومقعد سائق كهربائي بـ 8 اتجاهات للتعديل ،و مقاعد خلفية بتدفئة ومقاعد أمامية بتبريد.

 



مواضيع ذات صلة

البحرين تسيطر بصورة كاملة على شركة ماكلارين

كافحت شركة ماكلارين في الفترة التي أعقبت جائحة كوفيد-19 لإعادة قسم السيارات الرياضية إلى الربحية والآن البحرين تكمل سيطرتها عليها.

شركة SERES تتجه نحو العالمية: إعادة تعريف الفخامة مع السيارات الكهربائية الذكية

تعريف الرفاهية بصورة جديدة في عصر السيارات الكهربائية من خلال التكنولوجيا الذكية, هدف شركة سيريس المرتقب. 

أرباح جيلي تفوق التقديرات حتى مع احتدام حرب الأسعار في الصين

أكدت جيلي هدف مبيعاتها المتمثل في 1.9 مليون سيارة لعام 2024، بزيادة حوالي 13٪ عن العام السابق.

جوردي فيلا يتولى قيادة نيسان في أفريقيا

جوردي فيلا يتولي منصب رئيس نيسان أفريقيا خلفاً لجوني بايفا الذي سيعود للعمل في مجموعة رينو.

 كيا سيراتو الجيل الجديد تأتي باسم K4 وتنطلق رسمياً خلال أيام

من المؤكد أن السيدان الجديدة كيا K4 تقدم تصميم جريء، وسنعلم المزيد عن المواصفات الأسبوع المقبل عندما تظهر لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات.

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن