menu
keyboard_backspace اختر الدولة

جي بي اوتو و فولفو تطلقان احدث شاحناتها FMX, FM & FH

شاحنات فولفو 2021 الجديدة ستقدم في مصر في يونيو المقبل بالتعاون مع جي بي أوتو .

 

تعتزم شركة جي بي اوتو، الوكيل الحصري لشاحنات فولفو داخل جمهورية مصر العربية، بالشراكة مع شركة شاحنات فولفو العالمية Volvo Truck إطلاق احدث طرازات شاحنات فولفو للنقل الثقيلة وذلك خلال شهر يونيو 2021

 

تتميز شاحنات النقل الثقيل الجديدة من فولفو بالعديد من الميزات التي تعزز إنتاجية الشاحنة لتجعلها الأعلى انتاجية بين منافسيها بالإضافة إلى تكلفة التشغيل الاقتصادية وأعلى وقت تشغيلي ، معتمدة على القيم الأساسية لشاحنات فولفو وهي الجودة والسلامة والعناية بالبيئة ، كما انها تضمن راحة السائقين والتي تتيح لهم التركيز في أعمالهم مما يسهم في زيادة إنتاجيتهم مما يجعلها الخيار الأفضل .

 

موديلات فولفو الجديدة - FH, FM وVolvo FMX  لديها واجهة مستخدم جديدة ومرنة مع لوحة عدادات رقمية تعطي السائق جميع المعلومات التي قد يحتاجها السائق عن حالة الشاحنة. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي شاحنة فولفو FM وFMX على كابينة جديدة تمنح السائق مساحة أكبر ورؤية أفضل للطريق ، بالإضافة الي حزمة من المميزات الأخرى كنظام الفرامل الالكتروني (EBS)، التحسينات على زوايا الانعطاف  لإعطاء الشاحنة المناورة استثنائية التي يمكن استخدامها في حركة المرور الكثيفة في المناطق الحضرية.، عجلة القيادة الجديدة مع خيار إمالة الرقبة يوفر للسائق راحة اكبر ، علبة التروس من فولفو I-Shift مع خيار ) Crawler Gear الغيار العجوز) يوفر حمولة اجمالية للشاحنة تصل إلى 250 طن.

 

تعد شاحنات فولفو جزءًا من مجموعة فولفو ، إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع الشاحنات والحافلات ومعدات البناء والمحركات البحرية والصناعية، من خلال مجموعة منتجات متنوعة من الشاحنات المتوسطة والثقيلة تقدم حلولاً كاملة من الخدمات في مختلف المجالات كالتشييد و البناء و التصنيع و القطاعات اللوجستية و نقل البضائع و غيرها من القطاعات التي تتطلب شاحنات ذات إنتاجية عالية و أداء مميز

 

جدير بالذكر ان شاحنات فولفو يتم تجميعها في 13 دولة حول العالم حققت من خلالهم مبيعات وصلت في عام 2020 الي ما يقرب من 94000 شاحنة حول العالم وذلك عبر شبكة وكلاء عالمية تضم 2300 مركز خدمة في أكثر من 130 دولة .

 

مع شاحناتنا الجديدة فولفو  FH,  FM , FMX ، نحن نلبي احتياجات كل من السائقين وشركات النقل. من خلال تطوير خصائص فولفو الكلاسيكية مثل بيئة العمل والراحة والسلامة والجمع بينها وبين التكنولوجيا المبتكرة الجديدة والتصميم ، فقد جعلنا بيئة السائق أكثر جاذبية وإنتاجية" ، كما يقول بيتر ليندغرين ، مدير المنتج Cab في Volvo Trucks.



مواضيع ذات صلة

ثبات أسعار ميتسوبيشي ميراج وأتراج بمصر

أسعار طرازات ميتسوبيشي الصغيرة ميراج وأتراج 2024 في السوق المصري تتعرض للثبات في مارس الجاري بعد زيادتها خلال فبراير الماضي.

دايموند موتورز تعلن ثبات أسعار ميتسوبيشي إكليبس كروس واكسباندر في مارس وأبريل

ثبات في سعر ميتسوبيشي اكسباندر بمصر وميتسوبيشي اكليبس كروس لكل الفئات طوال شهر أبريل المقبل . 

مليون و775 ألف جنيه سعر فولكس فاجن جولف بمصر

وكيل فولكس فاجن يعلن عن سعر طرازات جولف الجديدة 2024 التي شهدت ارتفاع ضخم في السعر في الشهور السابقة.

وكيل فولكس فاجن يعلن أسعار تي روك الجديدة

أسعار فولكس فاجن تي روك الآن في مصر أقل من 2 مليون جنيه وفق السعر الرسمي والتفاصيل بخصوص الأوفربرايس ستحدد قريباً. 

فولكس فاجن تيجوان بسعر 2 مليون و390 ألف جنيه بمصر

إعلان سعر فولكس فاجن تيجوان 2024 الجديدة في مصر خلال شهر مارس الجاري .

تخفيض أسعار سيارات KGM توريس 590 ألف جنيه في مارس

بتخفيض يصل إلى 590 ألف على سيارات توريس خلال شهر مارس, KGM الكورية تشعل المنافسة في سوق السيارات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن