menu
keyboard_backspace اختر الدولة

رودستر قلب المحيط : سيارة حوض سمك

لا يتوقف الايطاليون فى تصاميمهم عن الابتكار والابهار معاً وهذه المرة جنح الخيال الايطالى مع رودستر لأن تكون أول سيارة فى العالم تحتوى على حوض اسماك نادرة وذلك فى موديلها المبتكر Frangivento Charlotte Roadster .

 مفاجأة معرض ماركوس موناكو 


في واقعة تعتبر الأولى في عالم تصنيع السيارات الفارهة، فاجأت السيارة Frangivento Charlotte Roadster الجميع بإصدار مميز وفئة فريدة من نوعها، وذلك خلال معرض ماركوس موناكو .


سيارة السمكة نيمو


السيارة  Frangivento Charlotte Roadster، حملت داخلها "حوض أسماك" تعتبر من أكثر الأسماك النادرة في العالم، وهي سمكتي نيمو ودوري، والتي ظهرت في أشهر أفلام الأنيميشن على مستوى العالم .


سيارة كهربائية بحوض سمك


و إلى جانب أن السيارة  Frangivento Charlotte Roadster، سيارة كهربائية بالكامل، فحوض الأسماك منحها شكل من أشكال الرفاهية والتميز، حيث أنك ستقود السيارة وبجوارك حوض من الأسماك الحية، وبداخلة زجاجة منقوش عليها كل من شارك في تصنيع وتصميم تلك السيارة الرائعة.
يقول صانعي السيارة الإيطالية، إن صاحب تلك السيارة لن يقلق بعد اليوم على عملية إطعام أسماكه الأليفه خلال تواجده خارج المنزل، ذلك لأن الأسماك سترافقه أينما ذهب.


الايطاليون وذوقهم العالى 


ومن المعروف أن الإيطاليون يشتهرون بذوقهم العالي ويصممون أروع السيارات، ولكن هذه المره تفوقوا على أنفسهم وتحولت شركة السيارات الإيطالية فرانجيفنتو إلى طريقة فريدة من نوعها جعلت تلك السيارة تبرز على الساحة.


تصميم خارجى رائع 


وإلى جانب تميز السيارة وتفردها بحوض الأسماك الرائع، إلا أن تصميمها الخارجي يعتبر من أورع تصاميم السيارات الرياضية على الإطلاق، فالسيارة فرانجيفنتو قادرة على لفت الأنظار لا محالة.


الواح الالمونيوم


تمتلك السيارة فرانجيفنتو إنسيابية في التصميم الخارجي، إضافة إلى أن خطوط السيارة سلسلة وإنسيابية والألواح الخارجية مصنوعة من الألمنيوم الصلب.


الهواء لتبريد المحرك 


السيارة من الأمام روعي فيها أن تكون ذات مقدمة حادة مدببة نوعا ما وذلك بهدف منح السيارة قدرة أكبر من ديناميكية الهواء، كما يوجد إنسيابية كبيرة في غطاء المحرك المتصل بجوانب السيارة، إضافة إلى وجود فتحات جانبية في جسم السيارة لاستقبال الهواء وتوجييه لتبريد المحرك الموجود في مؤخرة السيارة.


المؤخرة مميزة


مؤخرة السيارة مميزة بشكل لافت، خاصة مع تصميم المصابيح الخلفية للسيارة، والصداد الخلفي، الذي يمنحها إطلالة تشبه سفن الفضاء.


لمسة اليخوت


تم تصميم السيارة بطريقة لإعطاءها لمسة تشبه اليخوت، مع الإضاءة المصممة بطريقة احترافية والمواد الداخلية عالية الجودة، ما يمنحك شعور بإنعكاسات المياه.


سيارة لفردين


السيارة من الداخل تكفي لفردين، ومقاعدها مصممة بطريقة فريدة تشبه مقاعد الراكارو، كما أنها مصنوعة من أرقى أنواع الأقمشة، وحصلت على ألوان هادئة تليق بالسيارة  التي تمتلك حوض أسماك بداخلها.


سيارة بــ 1.6 مليون دولار ونسخ محدودة


السيارة Frangivento Charlotte Roadster، سيبلغ سعرها 1.5 مليون يورو، أى ما يعادل 1.6 مليون دولار، وستكون متاحة في الأسواق بنسخ محدودة في الاعوام المقبلة.



مواضيع ذات صلة

البحرين تسيطر بصورة كاملة على شركة ماكلارين

كافحت شركة ماكلارين في الفترة التي أعقبت جائحة كوفيد-19 لإعادة قسم السيارات الرياضية إلى الربحية والآن البحرين تكمل سيطرتها عليها.

شركة SERES تتجه نحو العالمية: إعادة تعريف الفخامة مع السيارات الكهربائية الذكية

تعريف الرفاهية بصورة جديدة في عصر السيارات الكهربائية من خلال التكنولوجيا الذكية, هدف شركة سيريس المرتقب. 

أرباح جيلي تفوق التقديرات حتى مع احتدام حرب الأسعار في الصين

أكدت جيلي هدف مبيعاتها المتمثل في 1.9 مليون سيارة لعام 2024، بزيادة حوالي 13٪ عن العام السابق.

جوردي فيلا يتولى قيادة نيسان في أفريقيا

جوردي فيلا يتولي منصب رئيس نيسان أفريقيا خلفاً لجوني بايفا الذي سيعود للعمل في مجموعة رينو.

 كيا سيراتو الجيل الجديد تأتي باسم K4 وتنطلق رسمياً خلال أيام

من المؤكد أن السيدان الجديدة كيا K4 تقدم تصميم جريء، وسنعلم المزيد عن المواصفات الأسبوع المقبل عندما تظهر لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات.

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن