menu
keyboard_backspace اختر الدولة

فولفو مصر تحتفل مع الشركة الأم بمبيعات قياسية تفوق مبيعات 2020

احتفال ڨولڨو العالمية وفريق عمل ڨولڨو مصر بمجموعة عز العرب للسيارات بتحقيق طفرة كبيرة في مبيعات العام الجاري بمصر.

 

 

فريق فولفو يحتفل بمبيعات قياسية جديدة

احتفل فريق العلامة التجارية السويدية الفاخرة "ڨولڨو" في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا مع فريق عمل ڨولڨو مصر بمجموعة عز العرب للسيارات بتحقيق طفرة كبيرة بالمبيعات بمصر.  فقد نجح فريق المبيعات والتسويق المصري في تحقيق إنجاز كبير فى حجم مبيعات ڨولڨو خلال الثمانية أشهر الأولى من عام 2021، حيث تخطت المبيعات ما تم تحقيقه خلال عام 2020 بالكامل.  ويأتي هذا النجاح ليفوق التوقعات، نظراً لإستمرار انتشار جائحة كوفيد-19 التي أثرت سلباً على أغلب الصناعات حول العالم.

احتفالية لفولفو في مصر

أقيمت الاحتفالية بمقر "ڨولڨو جاليري" في مصر بمشاركة فريق المبيعات والتسويق في مصر بالكامل وبحضور المهندس/ هشام عز العرب - رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة ڨولڨو السويدية في مصر، والمهندس/ محمد أبو النور - مدير عام ڨولڨو مصر بمجموعة عز العرب للسيارات، والأستاذة/ رنا عبادي - نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات.  كما شارك في الاحتفالية عبر تطبيق "زووم" الأستاذ/ خيسوس فرنانديز دي ميسا، العضو المنتدب لمجموعة فولفو للسيارات في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والأستاذة/ ميليسا سليسكوڤيتش– رئيسة قسم التسويق والعلاقات العامة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لفولفو للسيارات. 

 

تولي فريق الإدارة الجديد لڨولڨو مصر 

ويأتي هذا التطور والنجاح الكبير في المبيعات بالتزامن مع تولي فريق الإدارة الجديد لڨولڨو مصر الذي تولى مسئولية القيادة نهاية العام الماضي، وقد حظى هذا الإنجاز بتقدير كبير من فريق ڨولڨو في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بالكامل.

خيسوس فرنانديز : نثق في شركاء فولفو بمصر

ومن جانبه أشاد خيسوس فرنانديز دي ميسا، العضو المنتدب لمجموعة فولفو للسيارات في أوروبا والشرق الأوسط  وشمال أفريقيا، على هذا الإنجاز قائلاً: "نشكركم على إيمانكم بعلامتنا التجارية السويدية الثمينة ڨولڨو، وعلى ثقتكم الكبيرة بنا، وعلى إلتزامكم لبذل قصارى جهدكم في العمل والتخطيط لترسيخ العلامة في مصر.  فما قمتم به من بذل وعطاء وتبني فكر ’نعم نستطيع ونعم سنحقق إنجازات’ هو أمر يُحتذى به بالفعل ويجسد القيم الخاصة بڨولڨو".

 

هشام عز العرب : انجاز كبير لفولفو مصر

وعلى ذات الصعيد قال المهندس/ هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات: "إننا فخورون بما قام به فريق عمل ڨولڨو مصر من إنجاز كبير، ولكن ما زال أمامنا الكثير لنقدمه لعملائنا، فنحن نسعى دائمًا لتقديم الأفضل لعملائنا والحفاظ على مكانتنا الرائدة في سوق السيارات المصري ".

 

أبوالنور : نسعي لتوسع فولفو بمصر

كما قال المهندس/ محمد أبو النور، مدير عام ڨولڨو مصر بمجموعة عز العرب للسيارات: "إننا نسعى لتحقيق المزيد من التوسع لـ"ڨولڨو" في السوق المصري للوصول لأكبر قاعدة من عملاء ومحبي سيارات ڨولڨو في مصر. فسيارات ڨولڨو خلال الفترة الماضية إكتسبت ثقة العملاء نظراً للكفاءة والاعتمادية والرفاهية والمواصفات التي روعيَ فيها عوامل الأمان والتوفير في استهلاك الوقود".

مجموعة عز العرب افتتحت مؤخراً أحدث صالات العرض بمفهوم "ڨولڨو جاليري" 

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة عز العرب افتتحت مؤخراً أحدث صالات عرض للعلامة التجارية السويدية الفاخرة "ڨولڨو" في مصر وشمال إفريقيا وفق المفهوم التسويقي الجديد والمبتكر "ڨولڨو جاليري" الذي يجمع بين كافيه وصالة عرض سيارات بالشيخ زايد، بالإضافة إلى افتتاح صالة عرض أخرى بمنطقة العجوزة بطراز خاص يتماشى مع تصميمات وسط البلد، لعرض أحدث موديلات وتطورات وابتكارات "ڨولڨو" بشكل فعال ومبتكر.

 



مواضيع ذات صلة

تخفيض أسعار سيارات KGM توريس 590 ألف جنيه في مارس

بتخفيض يصل إلى 590 ألف على سيارات توريس خلال شهر مارس, KGM الكورية تشعل المنافسة في سوق السيارات.

تعرفوا على أسعار صيانة شيفروليه لانوس وأفيو وأوبترا وكروز بمصر

كل من يملك سيارات شيفروليه أفيو وأوبترا ولانوس وكروز , يمكنه الحصول على صيانة السيارات بعرض خاص في رمضان.

125 ألف جنيه انخفاض سعر فيات 500X بمصر

تراجع أسعار فئة كروس لطرازات فيات 500X في مصر, وظهور من جديد لطرازات كابريو من السيارة بعد غياب لفترة.

175 ألف جنيه انخفاض أسعار فيات تيبو في مصر 

تثير فيات تيبو الجدل في مصر من جديد ولكن هذه المرة ليس بارتفاع جديد في السعر ولكن بأول تراجع في سعرها في مصر في الفترة الأخيرة. 

موبيل كولانت .. مياه عن مياه تفرق

أنواع مميزة من مياه التبريد موبيل كولانت متوفرة في الوقت الحالي بمحطات موبيل ومراكز موبيل 1 سنتر لتوفير الحماية اللازمة للمحركات من الصدأ.

تقسيط صيانة كيا على 6 شهور بدون فوائد

يمكن الآن لملاك سيارات كيا تقسيط مصاريف الصيانة والسمكرة والدهان على فترة 6 شهور بدون فوائد. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن