menu
keyboard_backspace اختر الدولة

قريباً الكشف عن الجيل الجديد من هيونداي فيرنا (أكسنت) في يناير 2023 

يتميز الجيل الجديد من هيونداي فيرنا أو كما تعرف عالمياً بهيونداي أكسنت بتصميم مختلف مقارنة بالسابق, وتصميمها مستوحى من هيونداي إلنترا وسيارات هيونداي سوناتا سيدان الجديدة.

 

خلال يناير تقديم هيونداي فيرنا (أكسنت) في جيلها الجديد

سيتم الكشف عن الجيل الجديد من هيونداي فيرنا أو كما نعرفها محلياً بهيونداي أكسنت في يناير 2023 , حيث تستعد شركة هيونداي الكورية الجنوبية العملاقة لعرض عدد كبير من السيارات وإطلاق سيارتها الرائدة أيونيك 5 الكهربائية في يناير 2023. ومن المتوقع أيضًا أن تعلن هيونداي الظهور العالمي للجيل الجديد من سيارات السيدان فيرنا أو أكسنت.

 

استمرار شعبية هيونداي فيرنا (أكسنت) في بعض الدول

وتم رصد نماذج اختبار هيونداي فيرنا الجديدة كليًا في مناسبات قليلة مما يشير إلى الظهور العالمي الوشيك لهذه السيارة السيدان. وعلى الرغم من الانخفاض الحاد في الطلب على سيارات السيدان ذات المقاعد الخمسة بسبب ظهور سيارات الـSUV ، لا تزال هوندا سيتي وهيونداي فيرنا تحظيان بشعبية كبيرة في بعض الأسواق. ولا تزال فيرنا ثاني أكثر السيارات مبيعًا في فئتها في دول مثل الهند حيث تعرف هناك باسم فيرنا بينما في دول أخري باسم أكسنت . ومن المتوقع بالتأكيد أن ترتفع أرقام مبيعاتها بعد إطلاق طراز الجيل الجديد. 

 

تغييرات تصميم هيونداي فيرنا (أكسنت) الجيل الجديد

ويتميز الجيل الجديد من فيرنا بتصميم مختلف مقارنة بالسابق. وتصميمها مستوحى من إلنترا ونماذج سوناتا الجديدة للأسواق العالمية بما يتماشى مع فلسفة التصميم الرياضي المذهلة للشركة. ونمى حجم السيارة السيدان من الجيل الجديد مما يوفر مساحة أكبر ، في حين أنها تبدو رياضية أكثر من سابقتها مع تصميم جديد كليًا للواجهة الأمامية مع شبكة جريئة جديدة ، ومصابيح أمامية أنيقة بشكل كبير ، ومدخل هواء أوسع. كما تتميز بخط السقف الانسيابي ، ومصابيح LED خلفية ممتدة بالكامل وغطاء صندوق منحوت.

 

التغييرات الداخلية في هيونداي فيرنا (أكسنت)

ومن الداخل ، هناك تغيير جذري يشمل تصميم متعدد الطبقات للوحة القيادة ، ونظام معلومات ترفيهي متكامل بشاشة تعمل باللمس مع دعم Apple CarPlay اللاسلكي و Android Auto ، ومقاعد بتعديل كهربائية ، ومجموعة عدادات رقمية بالكامل ، وشاحن لاسلكي. ولا يزال من غير المعروف ما إذا كانت السيارة ستأتي مع باقة وسائل الأمان ADAS أم لا. 

 

محرك هيونداي فيرنا (أكسنت) الجديدة كلياً

كما ستأتي بمحرك بنزين سعة 1500 سي سي سيوفر 115 حصانًا ، بينما نفس المحرك بشاحن توربيني والذي سيحل محل محرك البنزين سعة 1000 سي سي تيربو سيولد 160 حصانًا من القوة القصوى. ومن المرجح أن يتم إطلاق الجيل القادم من هيونداي فيرنا في سوق السيارات الهندي ليكون متاح للبيع في الفترة من مارس إلى أبريل من عام 2023. ومن المتوقع أن يجذب المزيد من انتباه العملاء بتصميمه الجديد الجذري وجاذبيته المتميزة.

 



مواضيع ذات صلة

البحرين تسيطر بصورة كاملة على شركة ماكلارين

كافحت شركة ماكلارين في الفترة التي أعقبت جائحة كوفيد-19 لإعادة قسم السيارات الرياضية إلى الربحية والآن البحرين تكمل سيطرتها عليها.

شركة SERES تتجه نحو العالمية: إعادة تعريف الفخامة مع السيارات الكهربائية الذكية

تعريف الرفاهية بصورة جديدة في عصر السيارات الكهربائية من خلال التكنولوجيا الذكية, هدف شركة سيريس المرتقب. 

أرباح جيلي تفوق التقديرات حتى مع احتدام حرب الأسعار في الصين

أكدت جيلي هدف مبيعاتها المتمثل في 1.9 مليون سيارة لعام 2024، بزيادة حوالي 13٪ عن العام السابق.

جوردي فيلا يتولى قيادة نيسان في أفريقيا

جوردي فيلا يتولي منصب رئيس نيسان أفريقيا خلفاً لجوني بايفا الذي سيعود للعمل في مجموعة رينو.

 كيا سيراتو الجيل الجديد تأتي باسم K4 وتنطلق رسمياً خلال أيام

من المؤكد أن السيدان الجديدة كيا K4 تقدم تصميم جريء، وسنعلم المزيد عن المواصفات الأسبوع المقبل عندما تظهر لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات.

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن