menu
keyboard_backspace اختر الدولة

هيونداي توسان تفوز بجائزة سيارة العام في مصر

بعد تصدرها قائمة أكثر سيارات الـSUV-C مبيعًا بمصر

حصلت هيونداي توسان على جائزة سيارة العام لكونها أكثر السيارات الرياضية ذات الدفع الرباعي  الفئة سي مبيعا في مصر، في احتفالية " سيارة العام مصر" السنوية، التي تهدف إلى تكريم شركات السيارات ووكلاء العلامات التجارية في مصر التي حققت أرقامًا قياسية بمبيعاتها خلال عام 2018.

وقد حصلت  توسان على هذه الجائزة بعد تحقيقها حصة سوقية قدرها 19.8% من إجمالي المبيعات، وفقا لتقرير مجلس معلومات سوق السيارات (أميك).

تأتي هيونداي توسان بجميع مواصفات السيارات العملية، بداية من جودة الصناعة والتصميم الرياضي الجذاب والمتناسق لكل أجزاء السيارة سواء داخليًا أو خارجيًا، والقوة العالية في الأداء إضافة إلى الكفاءة في استهلاك الوقود ومساحة ورحابة استثنائية.

 

هيونداي  توسان تعتمد على محرك تربو سعة 1.6 لتر، بقوة 175 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 265 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيك ثنائي الأسطوانات من 7 سرعات، هذا بجانب نظام تعليق متطور من ماكفرسون في الأمام وآخر متعدد الوصلات في الخلف، إضافة إلى تعزيز التقنيات الخاصة بتقليل الاهتزاز والضوضاء.

محرك GAMMA GDI

أما بالنسبة للمحرك العادي، يبلغ سعته 1.6 لتر، بقوة 130 حصان، وعزم دوران يبلغ 161 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

جميع فئات توسان معززة بوسائل الأمان الأساسية

تمتاز جميع فئات هيونداي توسان بوسائل الأمان الأساسية، ومن أهمها نظام تعزيز اتزان السيارة مع عجلة القيادة ، وبرنامج التوازن عند المرتفعات ، وبرنامج التوازن عند المنحدرات، ووسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي ووسائد جانبية، ومكابح مضادة للانغلاق ، وبرنامج الاتزان الإلكتروني ، وبرنامج تدعيم المكابح ، ومراَه داخلية ذاتية التعتيم مع عرض للكاميرا الخلفية، وقفل أوتوماتيكي للأبواب حسب السرعة، وجهاز تحذير المسافة الخلفية، وحساسات أمامية ونظام كشف النقط العمياء، ونظام رؤية 360 درجة لمحيط السيارة، كما أن هيكل السيارة مصنوع من الصلب العالي الصلابة مما يوفر مزيدًا من الأمان والسلامة.

توسان تمتلك أعلى درجات الرفاهية

كما توفر توسان لركابها أعلى درجات الرفاهية، فهي تحتوي على مقاعد مكسوة بالجلد مع مقود وناقل حركه مكسوان بالجلد، مع إمكانية تعديل كرسي السائق كهربائيا في 10 اتجاهات وكرسي الراكب الأمامي كهربائيا، ونظام تبريد  تدفئة للمقاعد الامامية للأعلى فئة، ونظام تكييف الهواء بتحكم ثنائي في درجة الحرارة ومنقي الهواء الذي يمنع الروائح غير المرغوبة داخل السيارة، وفتحة السقف البانوراما، وعجلة قيادة الية المؤازرة كهربائيا وقابلة للإمالة و الامتداد ومتعددة المهام، وفتحات تكييف خلفية، مثبت سرعة، جنوط سبور مقاس 19، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، ونظام إزالة الضباب اوتوماتيكيا عن الزجاج الأمامي.

 

 

 



مواضيع ذات صلة

عودة هيونداي توسان والنترا CN7 المستوردة لمصر 

وكيل هيونداي شركة غبور تعلن الأسعار الجديدة لطرازات هيونداي توسان وهيونداي النترا CN7 بعد اختفائهما لفترة طويلة. 

تراجع أسعار هيونداي أكسنت RB بمصر 

انخفاض في أسعار هيونداي أكسنت RB بمصر  بين 155 ألف جنيه و171 ألف جنيه وأول فئة تحصل على أكبر تخفيض.

الكشف عن المواصفات الكاملة لسيارة بيستون B70S في مصر

تعرفوا على المواصفات الكاملة للفئات الثلاثة لسيارات بيستون B70S الجديدة التي طرحت في مصر مؤخراً. 

بيجو 508 فيس ليفت تعود لمصر بأسعار تفوق 2 مليون جنيه

زيادات جديدة تضرب أسعار بيجو 508 بعد عودتها من جديد لمصر في طرازات 2024 في صورة الفيس ليفت.

اطلاق تويوتا فورتشنر 2025 بمصر وأسعار جديدة لها

أسعار تويوتا فورتشنر تعاود الارتفاع من جديد ولكن هذه المرة بسبب طرحها كموديلات 2025 في السوق المصري وليس زيادات شهرية تقليدية كما في السابق.

اقتراب تصنيع تويوتا فورتشنر 2025 بمصر 

بدأ تصنيع تويوتا فورتشنر منذ عام 2017 بمصر, والآن تعود السيارة للتجميع كموديلات 2025 خلال الفترة المقبلة.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن