menu
keyboard_backspace اختر الدولة

وصول هوندا ZR-V الجديدة لمصر بفئة وحيدة

بعد حملة تشويقية جرت في الفترة الأخيرة, وكيل هوندا يعلن طرح طرازات هوندا ZR-V الجديدة في السوق المصري لأول مرة.

تقديم هوندا ZR-V الجديدة بمصر

كشفت شركة هوندا في مصر من خلال وكيلها النيل للهندسة والتجارة عن سيارة جديدة فئة SUV بمصر وهي هوندا ZR-V الجديدة التي تطرح لأول مرة محلياً. وتقدم السيارة بفئة واحدة في السوق المصري هي فئة EX بسعر 2 مليون و250 ألف جنيه. 

 

محرك 1500 سي سي بقوة 180 حصان في هوندا ZR-V الجديدة

وتأتي السيارة بمحرك سعة 1500 سي سي VTEC تيربو 4 سلندر حقن مباشر للوقود بقوة 180 حصان عند 6000 لفة في الدقيقة وعزم دوران 240 نيوتن متر بين 1700 و4500 لفة في الدقيقة وخزان وقود سعة 57 لتر. وتحقق السيارة استهلاك وقود بواقع 16.5 كم لكل لتر وقود. وتعمل بالجر الأمامي مع ناقل حركة CVT وتأتي بتعليق أمامي ماكفرسون وخلفي متعدد الوصلات. 

 

أبعاد مميزة لسيارة هوندا ZR-V الجديدة

وتأتي السيارة بسعة شنطة خلفية 380 لتر وفرامل أمامية أقراص مهواة وخلفية أقراص صلبة . كما يبلغ طول السيارة 4567 مم والعرض 1840 مم والارتفاع 1621 مم وقاعدة العجلات 2657 مم مع خلوص أرضي 186 مم ووزن اجمالي للسيارة 1488 كجم . كما تتسع السيارة لخمسة مقاعد. وترتكز على عجلات ألومنيوم 18 بوصة وإطارات 225/55 R18 .

 

أهم وسائل الأمان في هوندا ZR-V الجديدة

وتقدم السيارة في مصر في فئة EX مع وسائل الأمان التالية : 

وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائر هوائية ووسائد للركبة في الأمام للسائق والراكب الأمامي . كما يتوفر لها نظام مساعد ثبات السيارة VSA وفرامل ABS وEBD ومساعد فرامل وإشارات توقف الطواريء ESS ومساعد الطرق الصاعدة والمنحدرة وكاميرا 360 درجة وحساسات ركن أمامية وخلفية ورصد ضغط الهواء في الاطارات ونظام ACE وتذكير الركاب في المقعد الخلفي وتذكير حزام الامان أمامي وخلفي ورصد انتباه السائق. كما يتاح لها كذلك نظام CMBS لتفادي التصادمات ونظام تفادي مغادرة الطريق وتحذير التصادم الأمامي وتحذير مغادرة المسار ومساعد الحفاظ على المسار ومثبت سرعة قابل للتكيف . 

 

تجهيزات الاضاءة في سيارات هوندا ZR-V الجديدة

وفي الخارج , تتميز السيارة باضاءة أمامية نهارية LED ومصابيح أمامية LED بالكامل وباضاءة متكيفة واضاءة للمنحنيات واضاءة التتبع للمنزل ومخارج عادم مميزة. كما يتوفر لها اسبويلر خلفي ووظيفة المصابيح الأمامية الأوتوماتيكية القابلة للتعديل ومصابيح خلفية LED واضاءة عالية أوتوماتيكية ومصابيح اشارة أمامية وخلفية LED متتابعة وضباب خلفية LED وعجلات ألومنيوم 18 بوصة ومرايا كهربائية ومرآة تعتيم داخلي وحساسات مطر مع باور ستيرينج كهربائي و3 وضعيات قيادة. 

 

وسائل الراحة لسيارة هوندا ZR-V الجديدة

ومن حيث وسائل الراحة, تتميز بباب خلفي كهربائي بحساسات للفتح بمجرد تحريك القدم أسفل الصادم الخلفي والغلق عند الابتعاد مع زجاج كهربائي وتكييف ثنائي المناطق وفتحات تكييف خلفية. كما تتميز السيارة بنظام بلازما لتنقية الهواء ونظام فرامل EPB للطواريء مع زر لتشغيل المحرك ومرايا بطي كهربائي ودواسات للحركة بعجلة القيادة وشحن هاتف لاسلكي وعجلة قيادة بفرش جلدي من 3 أذرع ودواسات ألومنيوم وذراع نقل حركة جلدي. 

 

تجهيزات داخلية لسيارة هوندا ZR-V الجديدة

كما تأتي السيارة مع مقعد سائق قابل للتعديل وراكب أمامي بنفس الخاصية ولكن الأول 8 اتجاهات والراكب 4 اتجاهات مع ذاركة وحامل أكواب خلفي ولمسات جلدية في المقصورة وطي المقاعد الخلفية 60:40. كما تأتي بشاشة تعمل باللمس 9 بوصات وعدادات رقمية بالكامل 10.2 بوصة و12 سماعة في نظام بوز الصوتي مع مضخم صوت وأبل كار بلاي لاسلكي وأندرويد أوتو سلكي وتعرف صوتي وأزرار تعرف صوتي في عجلة القيادة وشاشة معلومات متعددة الوظائف وبلوتوث  ومدخل USB امامي و2 خلفي . 

 



مواضيع ذات صلة

إطلاق جيب جراند شيروكي L الجديدة بسعر 5.4 مليون جنيه بمصر

وصلت جيب جراند شيروكي L الجديدة أخيراً لمصر بسبعة مقاعد وفئة وحيدة بسعر فوق 5 مليون جنيه. 

جي بي أوتو تكشف رسمياً عن هيونداي "سانتافي – Santa Fe" الجديدة كلياً في السوق المصري

لاول مرة في السوق المصري وبمميزات تجمع بين الفخامة وروح المغامرة, ظهور هيونداي سانتافي محلياً.

زيادة 15 ألف إلي 20 ألف في أسعار هيونداي أكسنت RB

هيونداي تعلن ثاني زيادة في أسعار طرازات 2025 من موديلات أكسنت RB خلال نفس الشهر أغسطس 2024 والزيادة بين 15 و20 ألف جنيه. 

ظهور هيونداي سانتافي الجديدة لأول مرة في مصر 

لأول مرة في السوق المصري, الجيل الخامس من طرازات هيونداي سانتافي الجديدة يصل محلياً بنظام هجين منتظر. 

شيري تكشف النقاب عن اولى سياراتها الكهربائية EQ7

طراز جديد من شيري يعتبر اول طرازاتها الكهربائيه في السوق المصري ويساعد الشركة في تعزيز الاستدامة .

انطلاق شيري eQ7 الكهربائية في 26 أغسطس بمصر 

سيارة كهربائية جديدة ستقدم في السوق المصري من عائلة شيري وهي سيارة شيري eQ7 وستنطلق في أغسطس.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن